لعبة التحدي والالغاز تحت السماء الفولاذية Beneath a Steel Sky

الصفحة الرئيسية

                                                  لعبة من المستقبل بمذاق الماضي

                                Beneath a Steel Sky


مرحبا بك عزيزي الزائر في مدونتك مشاريع استثمارية حيث الأستثمارات الموثوقة واساليب التداول المختلفة وطرق الربح المتنوعة سواء للمبتدئين أو المحترفين، ولم ننسي أيضًا اللألعاب والبرامج والتطبيقات التي  لا غني عنها. بتحميل مباشر دون أي مشكلات .

وكما وعدناك عزيزي الزائر بكل ما هو مختلف ومميز.
إنه من الواضح والغريب في نفس الوقت مظهرلعبة  Under a Steel Sky على اجهزة  iPhone  يعد  نوع من أنواع  التناقض..

فهنا ، لدينا لعبة عمرها أكثر  من 15 عامًا ولكنها تدورأغلب أحداثها في المستقبل ، واردة على جهاز لا يبدو في غير محله  ،ونجدها في بيئة الخيال العلمي الخاصة الغريبة .

و يتميز هذا الإصدار المحدث بكل من الصوت المعاد إتقانه ومقدمة على غرار الكتاب الهزلي مرفوعة مباشرة من دليل اللعبة الأصلي. حيث يتم دمج طريقة اللعب بالتأشير والنقر بسلاسة مع أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس للمغامرة أثناء التنقل.

لاعجب أن نطلق عليها مذاق الماضي فكما نوهنا من قبل عمرها يتجاوز عمر اطفال يمسكون الآن اجهزة الاندرويد ويقلبون في احدث الالعاب بحثا عن ماهو جديد ومختلف.

تجري اللعبة في نسخة مستقبلية قاتمة من عالمنا المضطهد من قبل الشركات المستغلة لمصادر البشرية  ، وأنت  عزيزي القاريء تلعب دور  شخصية تدعي "روبرت فوستر" ،  ذلك الرجل الذي نشأ بعيدًا عن المدينة ، ففي البرية (المعروفة في اللعبة باسم "الفجوة"). في بداية اللعبة ، عاد فوستر إلى المدينة وهرب من السلطات بحذر تام وبخطة ذكية محكمة.

كما هو الحال في العديد من ألعاب المغامرات ، هناك لغز أو اثنين على قدم وساق في هذه اللعبة. لم تفقد لعبة  Under a Steel Sky أيًا من سحرها على مر تلك  السنين  المنصرمة ، حيث تمكن من الجمع بين حل الألغاز خطوة بخطوة مع حس الفكاهة الذي لا نراه كثيرًا في الألعاب الجديدة الحالية التي تتميز بالميل الي العنف والقتال . 

تجري اللعبة في عالم ثنائي الأبعاد متحرك بشكل جميل حيث تتفاعل مع كائنات مختلفة وتتحدث إلى شخصيات مختلفة لكشف القرائن وجمع المعلومات. 

إن نص اللعبة اللامتناهي والتثبيت مع الأشخاص المنغمسين في عوالمهم الخاصة يميزها عن الجماهير.

يمكنك استكشاف هذا العالم عن طريق تحريك إصبعك ببطء حول الشاشة. يتم تمييز الكائنات التي يمكنك التفاعل معها بدوائر زرقاء ، ويسمح لك النقر عليها إما بفحصها أو استخدامها. من الممكن أيضًا دمج أي شيء في مخزونك مع بنية اللعبة عن طريق الضغط على العنصرومن ثم سحبه إلى أي مكان تريده. إنها بسيطة بشكل مدهش وتعمل بشكل جيد.

ذلك لأن لعبة Beneath a Steel Sky هي لعبة تفكير أكثر من كونها لعبة ركض أو قفز. حتى أبسط ألغازها يمكن أن تحيرك لفترة طويلة. ربما كدليل على العصر ،

 تأتي هذه النسخة المعاد تصميمها مع نظام نصائح. تحدد القائمة داخل اللعبة هدفك التالي وتقدم حتى سلسلة من القرائن والتوجيهات ، دون الخوض في الكثير من التفاصيل في البداية. 

ومع ذلك ، فإن لعبة Beneath a Steel Sky  على الرغم من أنها مليئة بالأدوات والأدوات التي لا يمكن أن توجد إلا في المستقبل البعيد ، إلا أنها مغامرة بها الكثير من الإيماءات الدقيقة لمشاكل الماضي. ومع ذلك ، على الرغم من الإعداد الرصين للعبة ، إلا أنها تأتي بنص مليء بالضحك واللحظات الأخف ، وحتى المحادثات غير المهمة ستثير ابتسامة أو تلميحًا إلى الكون الصغير لكل شخصية.

هذه هي السمات التي بدت ، حتى الآن ، بعيدة المنال بالنسبة للعديد من ألعاب المغامرات تحت السماء الفولاذية تشعر بطريقة ما بأنها أكبر وأكثر جرأة من منافسيها ، مما يرفع المستوى ويسلط الضوء على ما فشل الآخرون في تحقيقه حتى الآن. 

 فإن إعادة إتقان هذه اللعبة الكلاسيكية تقدم ميزة التشغيل بنظام التأشير والنقر الذي لا مثيل له تقريبًا في متجر التطبيقات.

لا تنسي بأن تقوم بالتصفح داخل المدونة لتلقي بالمفاجآت العديدة التي لاحصر لها والتنوع الشديد بين البرامج والألعاب الجديد منها والقديم ،والكثير من التطبيقات المتنوعة والفريدة والحصرية فقط علي مدونتكم مدونة مشاريع استثمارية

 يحتوى على العديد من الأفكار الرائعة والجميلة جربه بنفسك الان .

نتطلع إلى تلقي تعليقاتكم المحفزة دائمًا .

يُفضل الأطفال دائمًا الألعاب المميزة وخاصًة ألعاب الأكشن والمغامرة والإثارة ويفضل

 الشريحة الأكبر ألعاب الرعب والتحدي .

لمزيد من التطبيقات وللتمتع بأفضل ألعاب الأندرويد ،والكمبيوتر ، و ios  زوروا موقعنا.

مشاريع استثمارية  تحرص دائماً على تقديم كل ماهو جديد ومتميز .

 

google-playkhamsatmostaqltradent